شراء استضافة هوست جيتور

هل ترغب في شراء استضافة هوست جيتور HostGator؟

قمنا بشراء استضافة ويب من هوست جيتور واختبرناها لعدة أشهر وإليك مراجعة شاملة لأهم مميزات وعيوب استضافة HostGator، مع كوبون خصم حصري لموقع نوته تقنية.

شركة هوست جيتور ضمن شركات استضافة مواقع الويب العالمية المتميزة، وذلك لأن خدمات الاستضافة في هذه الشركة من أفضل الاستضافات وأرخصها بشكل عام بالمقارنة مع المنافسين، وذلك لأن استضافة HostGator تتربع على قائمة أفضل شركة استضافة لأنها تجمع بين العديد من المزايا المتنوعة منها: السعر المناسب والجودة العالية.

هوست جيتور هي إحدى أكبر وأفضل مقدمي خدمات استضافة الويب في العالم، إذ يُعَدُّ العديد من الموزعين وشركات الاستضافة الأخرى في الدول العربية من الوسطاء لها وتستخدم وتٌعيد بيع العديد من خدماتها.

ونٌقدم لزوار نوته تقنية من خلال هذه المراجعة التفصيلية لأهم خدمات شركة هوست جيتور العديد من النقاط المتمثلة في أهم مميزات الشركة والخدمات والاستضافة، وأهم العيوب الموجودة وأهم خدمات الشركة وأسعار باقات الاستضافة وأهم الاسئلة الشائعة عن استضافة HostGator، وكوبون خصم حصري لزوارنا الأعزاء.

من هي هوست جيتور HostGator

شركة هوست جيتور

هوست جيتور HostGator هي شركة استضافة مواقع إنترنت أمريكية، أٌنشئت على يد برنت أوكسلي في أثناء دراسته في جامعة في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2002م. ويقع مقر الشركة الرئيسي حالياً في هيوستن – بولاية تكساس بأمريكا.

ومنذ ذلك الحين حتى يومنا هذا استمرت HostGator في الصعود والنمو إلى حد بعيد، حتى وصل عدد مواقع الإنترنت المٌستضافة على خوادم الشركة أكثر من 2 مليون موقع ويب.

يستطيع المُستخدم من خلال هوست جيتور أن يحصل على سعر استضافة مُنخفض وخدمة ذات جودة عالية، أي أن هذه الشركة تأتي على رأس قائمة أرخص شركات الاستضافة، كما أنها تتمتع بالجودة العالية والخدمة الرائعة.

تمكنت HostGator في فترة بسيطة من السيطرة على سوق الاستضافات، وأصبحت من أكبر الشركات في هذا المجال، مما دفع مجموعة EIG للاستحواذ عليها عام 2012م في صفقة بلغت 225 مليون دولار أمريكي.

بدأت هوست جيتور تقديم خدماتها بثلاثة خوادم فقط، وظلت في تطور دائم حتى توسعت قاعدة عملائها وخدماتها، وأصبحت تمتلك اليوم أكثر من 15000 خادم خاص يتم استضافة عليه أكثر من 2 مليون موقع متنوع، سواءً كانت مواقع شخصية كمدونات أو مواقع إخبارية أو متاجر إلكترونية، والعديد من المواقع الكبيرة التي تستخدم خادماً خاصاً أو سيرفر افتراضي VPS من هوست جيتور.

مميزات هوست جيتور

تَمْتازُ HostGator بِتَقْدِيمِها استضافة قوية وموارد وفيرة للمستخدم متمثلة في مساحة التخزين ومعدل نقل البيانات “الباندويث” وقواعد البيانات، وعدد حسابات البريد الإلكتروني وغيرها من الموارد الوفيرة، وفيما يلي بعض نقاط قوة هوست جيتور.

سِعْرُ اِسْتِضافَةِ هوست جِيتُور مُناسِبٌ

توفر استضافة هوست جيتور سعر منخفض لمستخدمي نوته تقنية، وخاصة إذا قارنا الخدمات التي تقدمها بالجودة التي تتميز بها، وأيضاً استخدام كوبون الخصم الذي يوفره موقع نَوَتْهُ تِقْنِيَّةٌ، والذي يجعل الاستضافة المشتركة بسعر 2.75$ شهرياً مع خصم 66%.

ثبات وقت عمل خوادم HostGator جيدة

شركة هوست جيتور من شركات استضافة المواقع قليلة التوقف، والتي لها وقت عمل خوادم عالٍ، وتحافظ HostGator على عدم توقف المواقع بنسبة تصل إلى 99.99%، أي أن موقع العميل لن يتوقف عن العمل إلا بنسبة صغيرة جداً تكاد لا تٌذكر على أسوأ تقدير.

كما أن هذه النسبة مرتفعة جداً تكاد تصل إلى 100% بالمقارنة على شركات الاستضافة الأخرى، وهذه من أفضل المزايا التي تتميز بها هذه الشركة الأمريكية.

كما تضّمن هوست جيتور وقت عمل خوادم مستمر بنسبة 99.99%، وفي حال توقف الاستضافة باستثناء أعمال الصيانة الدورية عن 0.1%، فسوف تقوم الشركة بتعويضك بشهر كامل مجاناً يُضاف على مدة الاستضافة الخاصة بك.

خدمات هوست جيتور مرنة وذات جودة عالية

تتميز الخدمات التي تُقدمها استضافة هوست جيتور بالجودة العالية يرجع ذلك لأنها تعتمد على تقنية متطورة في عمل الخوادم وإنشاء المواقع من خلال لغات البرمجة ونوع قواعد البيانات، وتتوقف على عدد زيارات وطبيعة الموقع هل هو موقع تعريفي أو منتدى أو مدونة أو متجر إلكتروني وغيره من المواقع.

توفر هوست جيتور مرونة عالية خاصة لاحتياجات المواقع المُستضافة على خوادمها!، فعند احتياج موقع ما لموارد استضافة أعلى نتيجة زيادة الزوار واستهلاك الموارد، يمكن بخطوات بسيطة الترقية لخطة استضافة أعلى بموارد أفضل دون توقف الموقع عن العمل.

تُقدم الشركة خدمات استضافة متعددة لكي تفي باحتياجات العملاء ليسهل عليهم ترقية الاستضافة من باقة لأخرى بشكل سهل.

اسم دومين مجاني مع باقات هوست جيتور

تٌقدم استضافة هوست جيتور دومين مجاني مع جميع باقاتها، عكس الفترة الماضية التي كانت لا تُقَدم فيها الشركة اسم نطاق مجاني، وكانت تفرض على المستخدمين دفع رسوم إضافية لحجز النطاقات مثل استضافة إنتر سيرفر واستضافة إيه تو هوستنج التي لا يقدمون دومين مجاني.

نجد أن هذه الدومينات مختلفة الأسعار من شركة لأخرى، فإذا نظرنا إلى HostGator نجد أنها تقدم خدمة الحصول على اسم دومين مجانًا؛ مما يجعلها من أفضل شركات استضافة ويب في العالم، والتي يٌقبّل عليها العملاء بشكل كبير.

خطط استضافة متعددة

تٌقدم HostGator الكثير من خطط الاستضافة التي تٌلائم ميزانية واحتياجات ومتطلبات المستخدم، وخاصة احتياجات موقعه وعمله على الإنترنت، فهي لا تقتصر فقط على كونها خدمة استضافة مواقع ووردبريس مشتركة ولكنها تقدم الكثير والكثير من الخدمات الأخرى ومنها ما يلي:

  • استضافة مواقع مشتركة Shared Hosting. (ويندوز و لينكس).
  • استضافة سيرفرات كاملة Dedicated Servers.
  • استضافة سيرفرات افتراضية VPS Hosting.
  • ريسيلر استضافة [موزع] Reseller Hosting.
  • استضافة مواقع سحابية Cloud Web Hosting.
  • استضافة مواقع ووردبريس Managed WordPress Hosting.
  • استضافة تطبيقات الويب المعروفة مثل سكريبت جوملا، ودروبال وميديا ويكي وماجنيتو وغيرهم.

خدمة نقل الموقع إلى HostGator مجاني

إذا كنت تستضيف موقعك على خوادم شركة استضافة وتعاني من الكثير من التوقف وبطئ بخدمات الاستضافة والموقع وتريد نقل موقعك إلى هوست جيتور!، فسيتم بذلك بمنتهى السهولة وبشكل مجاني تماماً بعد إتمام عملية شراء استضافة هوست جيتور وبدون توقف موقعك عن العمل.

تُقدم هوست جيتور خدمة نقل موقعك من الاستضافة القديمة إلى خوادمها بشكل مجاني تماماً، على عكس بعض مقدمي خدمات استضافة المواقع الأخري والتي تقوم بفرض رسوم على عملية النقل مثل استضافة بلوهوست والتي تقدمها بسعر 150$ مقابل نقل حتى 5 مواقع و20 حساب بريد إلكتروني.

  • Related Posts

    استضافة بلوهوست

    مقدمة عن بلوهوست استضافة بلوهوست bluehost من اشهر شركات الاستضافة التي تقدم خدماتها لأكثر من 2 مليون موقع .هي واحدة من 3 استضافات ترشحها ووردبريس رسمياً. الشركة تم تأسيسها في 2002, و هي احدى شركات EIG التي…

    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    You Missed

    شراء استضافة هوست جيتور

    شراء استضافة هوست جيتور

    استضافة بلوهوست

    استضافة بلوهوست